دفعة 73 التقوافي الظهران ودفعات 80و 81 و 82 في الرياض

Jan 09, 2014
 
 
 

نظم خريجو دفعة 73 لقاءهم السنوي يوم الجمعة 12 محرم الماضي في مركز المجتمع بالجامعة ، فيما نظم خريجو دفعات 80 و 81 و 82 لقاءهم السنوي يوم الخميس 11 محرم الماضي في مزرعة الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير بمدينة الرياض، استهدف اللقاءان استعادة ذكريات الدراسة الجامعية والتعرف على التطورات التي شهدتها الجامعة في الوقت الحالي وأحدث مبادراتها ومشاريعها التطويرية.

 

وأوضح مدير مكتب علاقات الخريجين د. أحمد العجيري أن اللقاءات الدورية السنوية للخريجين من مختلف الدفعات تهدف إلى توثيق التواصل بين الخريجين، فضلا عن أهمية هذه اللقاءات في تعزيز روح الانتماء للجامعة بين خريجيها، والاستفادة من خبراتهم العملية وإمكاناتهم في دعم الجامعة واستطلاع آرائهم ومقترحاتهم حول أحدث برامج الجامعة ومبادراتها.

 

وأضاف د. العجيري أن لقاء فعة 73 الذي عقد في مركز المجتمع بالجامعة ضم 40 خريجاً استمعوا لعرض حول أهم مبادرات الجامعة التطويرية وبرامجها، وأنشطة مكتب علاقات الخريجين عبر (لقاءات تواصل ) ، كما استمعوا لعرض حول

 

صندوق دعم البحوث والبرامج التعليمية – وقف الجامعة – قدمه مدير الصندوق د. أحمد بن سعد القحطاني وا ستعرض به أهداف الصندوق وبرامجه وأنشطة مجلس إدارته ولجان الفرعية وماحققه من مكتسبات عملية في دعم الأنشطة البحثية بالجامعة ودعمه لريادة وتميز برامج الجامعة، وقد أبدى المشاركون باللقاء من الخريجين إشادتهم ودعمهم لوقف الجامعة وبعض أنشطته. وأضاف أن فعاليات اللقاء تضمنت جولة للمشاركين اطلعوا خلالها على أحدث منشآت الجامعة ومرافقها وأبرز مشاريعها الجديدة مثل: السكن الطلابي، وادي الظهران للتقنية، المركز الترفيهي للطلاب.