مدير تطوير العلاقات التعليمية بجامعة أوكلاند النيوزلندية يشيد ببرامج الجامعة ومستواها المتطور

Mar 23, 2014
 
 
 

زار الجامعة، صباح الأحد 23 ربيع الآخر 1435هـ، مدير تطوير العلاقات التعليمية الخارجية بجامعة أوكلاند بنيوزلندا السيد بريان رياد. تهدف الزيارة إلى الاطلاع على برامج الجامعة الأكاديمية والبحثية والتعرف على تاريخها وإنجازاتها وبحث سُبل التعاون في البرامج العلمية والتعليمية المشتركة.

وقد استقبل عميد كلية الدراسات المساندة والتطبيقية بالجامعة د. إسماعيل بن محمد بديوي السيد رياد وقدّم له شرحًا حول برامج الكلية ودورها في مساندة التحصيل العلمي التخصصي لطلاب الجامعة، كما قدّم د. بديوي شرحًا حول أبرز إنجازات الكلية وتطلعاتها لتطوير وتجويد برامجها الأكاديمية وفق أحدث المواصفات الأكاديمية العالمية، وبحث د. بديوي مع الضيف سُبل التعاون في البرامج التخصصية المشتركة.

كما تضمن برنامج الزيارة لقاء وكيل كلية الدراسات المساندة والتطبيقية لبرنامج السنة التحضيرية د. عبدالعزيز بن محمد العساف، الذي قدم شرحًا حول برنامج السنة التحضيرية بالجامعة وما يقدمه من مواد أساسية للتحصيل التخصصي للطالب، كما تم التباحث في شؤون البرامج المتخصصة للتدريب المشترك لتعليم اللغة الإنجليزية بين الجهتين مستقبلاً.

وفي نهاية الزيارة أشاد السيد رياد بالمستوى العلمي والأكاديمي المتقدم للجامعة، ونوّه بجودة برامجها التعليمية وما حققته من مكانة مرموقة ضمن أفضل الجامعات إقليميًا ودوليًا، متمنيًا لها تحقيق المزيد من الإنجازات مستقبلاً، ومزيدًا من التعاون بين الجامعتين في البرامج ذات الاهتمام المشترك في القريب العاجل.